مي عز الدين تستكمل تصوير مسلسل خيط حرير

nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
مي عز الدين
مي عز الدين

تستأنف الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهدها من المسلسل الجديد خيط حرير في خلال الأسبوعين القادمين بعد ما توقف التصوير في المسلسل وخرج من السباق الدرامي الرمضاني بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وقال مخرج المسلسل إبراهيم فخر “أنه يقوم بإعداد خطة للتصوير مرة ثانية في الفترة القادمة مع توقعه بعودة حركة الطيران مرة أخرى والتي أدت إلى توقف التصوير في العديد من المسلسلات.

تصريحات إبراهيم فخر

وأكمل فخر بأن الأحداث الخاصة بالمسلسل تدور حول الرومانسية وتتضمن بعض المشاهد الكوميدية وتناقش بعد القضايا الهامة في المجتمع، ويعتبر هذا العمل هو الثالث بين الفنانة مي عز الدين والمؤلف محمد سليمان.

ويعتبر مسلسل “البرنسيسة بيسة” هو آخر أعمال الفنانة مي عز الدين في العمل الدرامي وشاركها البطولة فيه، “أمير المصري، بوسي، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، وسامي مغاوري، والمسلسل من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد، ودارت أحداثه في إطار من الكوميديا حول فتاة من منطقة شعبية تعمل في الأفراح وتعيش مع خالتها، وتتغير حياتها بشكل غريب حينما تحصل على ميراث كبير بعد موت أحد أقاربها، وهذا الميراث عبارة عن أرض ولكن تتفاجأ ببناء مدرسة عليها وتتفق على إدارة هذه المدرسة مع صاحبتها، وتدور الأحداث حول ذلك، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، كما يعد فيلم “الفلوس” هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيه مي عز الدين كضيفة شرف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة