برومو فيلم صاحب السعادة للنجم آسر ياسين

nahla18 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
آسر ياسين
آسر ياسين

كشف صناع فيلم ” صاحب المقام ” وأيضا المنتج أحمد السبكي عن البرومو والبوستر الرسمي الخاص بفيلم ” صاحب المقام “حيث من المقرر ان يتم عرض الفيلم خلال عيد الأضحى من خلال إحدى المنصات الرقمية وهي منصة watch it   قبل طرحه في دور العرض السينمائية وتعتبر هذه المرة الأولي الذي يتم فيها عرض فيلم سينمائي على منصة رقمية قبل عرضه في دور العرض.

أبطال فيلم صاحب المقام

الفيلم من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ويشارك في البطولة يسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد كما يشارك الكثير من النجوم كضيوف شرف ريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغني، الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم حول يسرا التي تجسد في هذا العمل روح تقوم بمطاردة آسر ياسين، حيث تكشف له شخصية جد الذي يعتبر ولي من أولياء الله الصالحين ويوجد له ضريح تكشف له يسرا عن مكانة وتلعب امينة خليل دور زوجة أسر ياسين التي تتعرض لحادث أثناء أحداث الفيلم، كما ان فيلم ” صاحب المقام ” يعتبر من أول الأفلام الصوفية المصرية الذي يقوم بكتابتها الكاتب إبراهيم عيسى.

أعمال الفنان آسر ياسين

كانت آخر أعمال النجم آسر ياسين مسلسل ” 100 وش ” الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2020 وقامت النجمة نيللي كريم بمشاركته البطولة حيث ان المسلسل حقق نجاح جماهيري واسع، حيث كانت تدور احداث المسلسل في إطار كوميدي حيث جسدت نيللي كريم في المسلسل شخصية ” سكر” النصابة المحترفة التي تعمل باحد صالونات التجميل المشهورة وتسعى لجمع مبلغ كبير من الأموال حتى تنشئ صالون تجميل خاص بها ويقوم النجم آسر ياسين بمساعدتها في عمليات النصب ولكنة يسكن في إحدى المناطق الراقية المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة