موعد انطلاق تصوير مسلسل الأنسة فرح الجزء الثاني

nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
الانسة فرح الجزء الثاني
الانسة فرح الجزء الثاني

بدا أبطال العمل لمسلسل” الأنسة فرح” في تصوير الجزء الثاني من المسلسل بعدما حقق الجزء الأول نجاح باهر ونسبة مشاهدات عالية حيث نال أعجاب المشاهدين فالمسلسل بطولة كل من أسماء ابو اليزيد رانيا يوسف ومحمد الكيلاني حيث أن المسلسل نجاحا بسبب المحتوى المختلف الذي لم يقدم في مصر من قبل فإن المسلسل إخراج وائل فرج وأحمد الجندي

حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاه تم التلقيح لها بالخطأ من رجل غير متزوجين وهي عذراء وفقا لما موجود بالمسلسل الأمريكي الذي تم الاقتباس منه والذي يسبب في حملها وتبين الأحداث مدى عاطفية فرح التي قررت عدم إجهاض الجنين نظرا لظروف والد الطفل الذي لا ينجب وتتوالى الأحدث.

تفاصيل قصة مسلسل الانسة فرح الجزء الثاني

مسلسل الانسة فرح هو مسلسل مصري ذات طابع أمريكي فهو مأخوذ من مسلسل أمريكي “Jane the virgin” والذي يتضح من أحداث المسلسل انه ليس بأحداث مصرية لما نجده من تفاصيل غير موجودة بالمجتمع المصري، حيث قرر صناع العمل في عرض اربعه أجزاء من المسلسل بحيث ان كل جزء يكون 22 حلقة حيث تم الانتهاء من الجزء الثاني وسوف يتم عرضة بعد شهر رمضان 2020.

وتم اتخاذ القرار ان يتم تصوير الجزء الثالث والرابع معا بعد رمضان 2020 ومن المقترح ان يضيف فنانين جدد للدراما مع إضافة بعد الأحداث الجديدة والبسيطة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة