فراس سعيد يفصح عن دوره في “سوء الرجالة”

nahla5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
فراس سعيد

يبدأ الفنان فراس سعيد تصوير مشاهده من فيلم “سوء الرجالة” في الأيام القليلة المقبلة، ويقوم بدور زوج نجلاء بدر في الفيلم، ويؤكد بأنه أختار هذا الدور لأنه كتب بدقة شديدة كما أنه لون مختلف على شخصيته، ويشير إلى أن الجمهور سوف يعجب كثيراً بهذا الفيلم وبدوره أيضاً فيه، وقال إنه منذ فترة يتمنى ويفضل مشاركة المخرجة نيفين شلبي العمل في أحد أفلامها.

أبطال فيلم “سوء الرجالة”

يشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، محمود الليثي، انتصار، وفراس سعيد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الذين سوف يتم اختيارهم، ويعود التصوير خلال عدة أيام بعد توقفه لمدة لتكوين باقي فريق العمل، و”سوء الرجالة” من إخراج نيفين شلبي، وسيناريو دينا السقا، ويقوم أحمد عادل بدور مدير التصوير.

قدم الفنان فراس سعيد دور هام في مسلسل “قوت القلوب” الذي تم عرضه قبل بداية شهر رمضان الكريم والذي يتم تصوير الجزء الثاني منه، ويشارك في بطولة المسلسل ماجدة زكى، سهر الصايغ، إسلام جمال، كارولين عزمي، ومحمد أنور، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد الحناوي، ودارت أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية، ونال إعجاب الجمهور عند عرضه ولاقى نسبة كبيرة من المشاهدة والمتابعة.

يشارك فراس سعيد حالياً في مسلسل “أسود فاتح” بطولة الفنانة هيفاء وهبي، عمرو السعيد، أحمد فهمي، خالد النيوي، ورانيا منصور، والمسلسل من إخراج كريم العدل، وتأليف أمين جمال، وشريف يسري، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، ولم يتم عرض المسلسل بعد، وتم تأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا بعدما كان من المقرر عرضه خلال الماراثون الدرامي الرمضاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة