موعد تصوير “إلا أنا” بطولة حنان مطاوع

nahla3 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
مسلسل الا أنا
مسلسل الا أنا

أعلنت الفنانة حنان مطاوع أنها ستعود إلى تصوير مشاهدها من مسلسل “إلا أنا” والذي تم عرضه قبل بداية الماراثون الدرامي الرمضاني السابق، وقُدمت بعض الحكايات الخاصة به، وسيتم استئناف التصوير يوم الثلاثاء القادم في حكاية “أمل حياتي” وكان المسلسل قد تأجل تصويره لأكثر من مرة بسبب فيروس كورونا وما ترتب عليه من تأجيل التصوير في العديد من المسلسلات، وخصوصاً المسلسلات الرمضانية.

ويتضمن مسلسل “إلا أنا” 60 حلقة مقسمة إلى 6 حكايات كل حكاية عشرة حلقات وكل الحلقات مأخوذة من قصص حقيقية تتحدث عن المرأة وتفاعلها مع المجتمع المحيط بها، والمسلسل سيناريو أمين جمال وإخراج محمد أسامة وأحمد شفيق.

حكايات مسلسل “إلا أنا”

وتعد حكاية “بنات موسى” هي الحكاية الأولى من مسلسل “الا أنا” وتدور أحداثها حول أب يتوفى ويترك بناته وزوجته مع ميراث كبير ولكن تصر والدته علي عودة زوجته وبناته معها إلى بلدتهم ومنعهم من الميراث إذا لم يوافقوا، ويحاول أخيه الاستيلاء على هذا الميراث، وتدور أحداث الحكاية حتى تستطيع الزوجة وبناتها الانتصار وأخذ حقوقهم، وقام بدور الأب الفنان كمال أبو رية، وقامت بدور زوجته الفنانة وفاء عامر.

أما عن الحكاية الثانية “سنين وعدت” والتي تم عرضها قبل بداية شهر رمضان الكريم فكانت من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد شفيق، وسيناريو ريم القماش ومحمد الدباح، وشارك في بطولتها الفنانة أروى جودة، أحمد صفوت، وطارق عبد العزيز، ويتم تصوير حكاية “أمل حياتي” خلال الأيام المقبلة ليتم عرضها على قناة دي أم سي في الفترة القادمة.

وانضم بعض الشباب لحكاية “أمل حياتي” بمسلسل “إلا أنا” ومنهم نانسي صلاح، أحمد كشك، نور محمود، وسمر علام، والحكاية من بطولة حنان مطاوع، حنان سليمان، سلوى عثمان، وبيومي فؤاد، وكان المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً بعد عرض جزء منه قبل بداية شهر رمضان، ولاقى إعجاب الكثير من الجمهور، وتحدث الشباب عنه على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة