تصريحات محمد علاء حول فيلم “قمر 14”

nahla9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
محمد علاء
محمد علاء

أنضم النجم محمد علاء للمشاركة في فيلم “قمر 14” بطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أمينة خليل، غادة عادل، محمد جمعة، ومحمد أنور، والفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، ومن إنتاج أحمد السبكي.

رأي محمد علاء في انضمامه لفيلم “قمر 14”

وصرح النجم علاء بأنه سوف يتم البدء في تصوير الفيلم بداية هذا الشهر وأن فيلم “قمر 14” سوف يكون فكرة جديدة على الناس ولا يعتمد الفيلم على البطولة الفردية ولكن هناك مشاركة جماعية قوية لمجموعة من الفنانين الكبار، وأكد محمد علاء على سعادته الشديدة للتعاون مرة أخرى مع هادي الباجوري وذلك بعد مشاركته للمرة الأولى في مسلسل “عرض خاص” والذي يعتبر أول أعماله الدرامية وأكد على أنه سعيد بالعمل مع المنتج أحمد السبكي أيضاً.

يعتبر مسلسل “البرنس” هو آخر الأعمال الفنية للنجم محمد علاء في الدراما التليفزيونية والذي تم عرضه في الموسم الدرامي في شهر رمضان 2020 وكان من بطولة النجم محمد رمضان، والنجمة اللبنانية نور، وشاركهم في البطولة، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، دنيا، ريم سامي، وسلوى عثمان، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي من إخراج وتأليف محمد سامي.

ويعتبر محمد علاء من أهم النجوم الذين برزوا في الدراما التلفزيونية خلال الفترة الأخيرة حيث شارك في العديد من المسلسلات الهامة مثل سابع جار، جمع سالم، لأعلى سعر، وكان مسلسل لأعلى سعر من بطولة الفنانة نيللي كريم، زينة سارة سلامة، أحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وعرض في عام 2017، ودارت الأحداث حول زواج إحدى السيدات بأحد الأطباء وخيانته لها بعد فترة ليتزوج من صديقتها وتتحول القصة بشكل كبير إلى الانتقام والكراهية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة