أحمد وفيق يشارك في “شارع 9”

nahla4 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
أحمد وفيق
أحمد وفيق

يستعد الفنان أحمد وفيق لتقديم دور البطولة في مسلسله الجديد “شارع 9” والتي ستقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف وعدد آخر من النجوم، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل في أواخر شهر يوليو، حيث صرح الفنان أحمد وفيق بأنه قد تعاقد على بطولة المسلسل كما أنه يحمل الطابع الاجتماعي الرومانسي.

قيام أحمد وفيق بدور مهندس ديكور في “شارع 9”

يقدم وفيق دور مهندس ديكور وتدور أحداث المسلسل حول بعض القضايا الإنسانية والاجتماعية التي نعيشها في حياتنا اليومية، والمسلسل من إخراج محمد عبد الخالق وتأليف حسين محرم.

كما يقدم الفنان أحمد وفيق دور ضيف الشرف في فيلم “سوء الرجالة” الذي يشارك في بطولته نجلاء بدر، فراس سعيد، باسم سمرة، ومحمود الليثي، والفيلم من إخراج نيفين شلبي، وتأليف علاء سليمان، ويذكر أن الشركة القائمة بإنتاج مسلسل “شارع 9” تقوم حالياً بالتعاقد مع بعض النجوم للمشاركة في المسلسل إلى جانب النجم رانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد جمال.

يعد مسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف هو آخر أعمال احمد وفيق، ودارت أحداثه حول مهندس التكنولوجيا الذي يحاول تقليل تأثير الاختراعات التكنولوجية، ويخاف من التطور العلمي السريع، ويتوقع المسلسل انتهاء دولة إسرائيل وهروب اليهود إلى أوروبا وإلى بلادهم المختلفة، وتحطم العديد من دول العالم، وشارك في بطولة المسلسل سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمد لطفي، وعمرو عبد الجليل، والمسلسل من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وينتمي إلى مسلسلات الخيال العلمي والتشويق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة