مادلين طبر تعلن عن تصوير “الوجه الآخر”

nahla4 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
مادلين طبر
مادلين طبر

صرحت الفنانة مادلين طبر اللبنانية عن مشاركتها للفنان ماجد المصري فى مسلسل “الوجه الآخر” والذي من المقرر استكمال تصويره خلال الأيام المقبلة لعرضه، وأعلنت الفنانة بأنها ستبدأ في تصوير المشاهد الخاصة بها يوم 7 يوليو قائلة بأن المسلسل سوف يناقش الكثير من القضايا الهامة وتتوقع بأنه سوف يلاقي نجاحاً عظيماً بسبب القضايا والمشكلات التي يناقشها، والتي سيحبها الناس ويتحدثون عنها.

التعاون الثاني بين مادلين طبر وفداء الشندويلي

يعتبر مسلسل “الوجه الآخر” هو التعاون الثاني بين المؤلف فداء الشندويلي مع الفنانة مادلين طبر بعدما قدما مسلسل “ريش نعام” السنوات الماضية في موسم من المواسم الدرامية الرمضانية، وشارك في بطولة المسلسل داليا البحيري، مادلين طبر، عمرو واكد، نجلاء بدر، ونهاد نور، ودارت أحداثه المسلسل حول إحدى الشخصيات الهامة وهي شخصية “فريدة علوان” وتعتبر فريدة من أغنى الشخصيات في المجتمع ولها الكثير من العلاقات الهامة والأنشطة المختلفة وتجمع بين شخصية الفتاة اللامبالية والمرفهة وبين شخصية الفتاة الجادة التي تحب فعل الخير، وتستمر أحداث المسلسل التي توضح الثروة الكبيرة التي حققها شاكر علوان في المقاولات بالطرق الغير مشروعة والتي سوف تنهار ويهرب لتصبح الفتاة وحدها بعد فرار أبيها.

يعتبر فيلم “ركلام” هو آخر أفلام مادلين طبر التي قدمتها في السينما وتشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، علا رامي، مادلين طبر، ورانيا يوسف، ودارت أحداثه حول فتاة تعاني من الفقر وتتجه إلى بعض الطرق الغير مشروعة بسبب صعوبة الحياة ومعاملة زوج والدتها السيئة، والفيلم من إخراج علي رجب وإنتاج مارلين فانوس.

شاركت مادلين طبر في مسلسل “أهل الهوى” الذي يتحدث عن سيرة الشاعر بيرم التونسي، كما يتحدث أيضا عن سيد درويش مطرب الثورة، وشاركها البطولة إيمان البحر درويش، دينا، وفاروق الفيشاوي، والمسلسل من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج عمر عبد العزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة