تيام مصطفى قمر يتحدث عن دوره في حريم كريم 2

nahla11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
تيام مصطفى قمر
تيام مصطفى قمر

فيلم “حريم كريم” الجزء الأول الذي تم عرضه في عام 2005 ونال إعجاب الجمهور لما يحتويه الفيلم من الكوميديا مع الدراما وشارك فيه مجموعة من النجوم الذي أصبح لهم مكانتهم الفنية حاليا في السينما المصرية منهم الفنانة داليا البحيري وياسمين عبد العزيز وعلا غانم وبسمة بطولة الفنان مصطفى قمر كان إخراج على إدريس.

تفاصيل فيلم حريم كريم الجزء الثاني 

حيث قام الفنان مصطفى قمر باقتراح  القيام بجزء ثاني من فيلم حريم كريم والذي سوف يقوم بالتصوير في الفترة القادمة ويعقد الفنان مصطفى قمر جلسة مع المؤلفة زينب عزيز لكي يستقر على أهم تفاصيل الفيلم الأولية حيث صرح ان عمل فني يليق بالجمهور وبه كما صرح أيضا ان ابنه ” تيام مصطفى قمر” سوف يشارك في هذا العمل الفني لأول مره في السينما المصرية بدور ذات طابع كوميدي وبدور مختلف وهذا ليس العمل الأول الذي يجمع بين مصطفى قمر وابنه تيام قمر حيث شارك معه في فيلم “فين قلبي” ضيف شرف مع والده حيث كان الفيلم بطولة يسرا وإدوارد.

حيث كان آخر أعمال الفنية للفنان الصاعد “تيام قمر” هو مسلسل “خيانة عهد” رمضان 2020 الذي قدم فيه دور عظيم ومتألق ونال إعجاب الجمهور كما نال أعجاب والدة مصطفى قمر أيضا فإن المسلسل بطولة الفنانة الكبيرة يسرا وبيومي فؤاد وحلا شيحة كان يجسد دور الشاب المنطوي لا يريد أن يتحدث مع أحد حتى خرج من هذه الحالة.

حيث صرح الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ان والده دايما يعلمه وينصحه بخصوص أدواره وان يكون طبيعيا في التمثيل حتى يصل لقلب الجمهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة