أبطال مسلسل ملاك يواصلون التصوير

nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
مسلسل ملاك
مسلسل ملاك

مسلسل ملاك بطولة كل من كريم فهمي، ايتن عامر،النجم  محمود عبد المغني، احمد صيام، أمير العايدي وحسام داغر إخراج إبراهيم فخر وتأليف حسان دهشان الشركة المنتجة محمد السبكي، صرح أبطال المسلسل مصير العمل حيث تم توقف التصوير قبل شهر رمضان الماضي 2020 نظراً لبعض الظروف الخاصة حيث انهم قاموا بإنهاء عشره ايام من حلقات المسلسل حيث سوف يتم البدا في التصوير مره اخري بعد عيد الفطر المبارك.

أحداث مسلسل ملاك

فإنه مسلسل ذات طابع اجتماعي درامي تشويقي كما صرحت الفنانة أيتن عامر بطلة المسلسل ان المسلسل سوف ينال أعجاب الجميع وأنها متحمسة جدا لهذه التجربة التي تشارك مع مجموعة من الفنانين الكبار الذين لهم بصمة واضحة في التليفزيون المصري.

كما صرح أيضا الفنان كريم فهمي عن دوره في المسلسل حيث يقوم بشخصية ملاك ويعمل طبيب وان مع مرور الوقت والأحداث المشوقة ويتورط الفنان كريم فهمي بجريمة قتل ثم القبض علية ويتم حبسة في السجن ولكن تتغير أحداث المسلسل حيث بعد خروجه من السجن يحاول الانتقام من الذين القاه في السجن ويقوم بمطاردتهم.

كما صرح أيضا الفنان أحمد صيام عن الدور الذي يجسده في المسلسل حيث يعمل صيدلي والذي لا يرغب في زواج ابنته مما يسبب بعض المشكلات بينهم،كما أكدت بعد المصادر الموثوق بها ان مازال الكاتب حسان دهشان يقوم بكتابة الحلقات المتبقية من المسلسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة