الاختيار الجزء الثاني في دراما رمضان 2021

nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
الاختيار الجزء الثاني
الاختيار الجزء الثاني

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بواسطة مالكها رجل الأعمال والمنتج تامر مرسي ان شركة تستعد لتقديم جزء ثاني من مسلسل ” الاختيار” الذي تم عرضة على قناة اون خلال الموسم الدرامي ٢٠٢٠ الذي حقق نجاح جماهيري باهرًا وحاز على اعجاب النقاد وحصل المسلسل على الصدارة في مواقع البحث الاجتماعي وتم مشاركة الكثير من النجوم في مسلسل الاختيار كضيوف شرف بجانب ابطال العمل الأساسين.

قصة الاختيار الجزء الثاني

‏بعد أن أعلن المنتج تامر مرسي عن الاستعداد لتجهيز مسلسل الأختيار الجزء الثاني عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ونشر صورة دعائية تحمل اسم ” الاختيار٢” وأشار تامر مرسي انه سوف يتم عرضة خلال رمضان ٢٠٢١ عبر قنوات الشركة المتحدة، أثيرت الكثير من التكهنات والتوقعات حول قصة الأحداث الذي سوف يتناولها المسلسل في الجزء الثاني حيث أشار البعض ان المسلسل سوف يعرض قصة حياة البطل الشهيد إبراهيم الرفاعي الذي يحمل لقب أسطورة الصاعقة المصرية لكن تم نفي الخبر من إحدى الأشخاص المقربين من الشركة المتحدة وقال ان قصة حياة الشهيد إبراهيم الرفاعي سوف تقدم عبر عمل سينمائي.

وان الحزء الثاني سوف يتناول العمليات الإرهابية التي تستهدف قوات الجيش المصري خلال السنوات الأخيرة وكيف يتعامل معها الجيش المصري ويتصدى لها مسلسل ” الاختيار ” الذي عرض في رمضان 2020 تناول قصة حياة الشهيد احمد منسي قائد الكتيبة 103 الذي نال الشهادة في موقعة البرث عام 2017 وقدم العمل النجم امير كراره في دور الشهيد احمد منسي وقام بدور الإرهابي هشام عشماوي النجم احمد العوضي ومن اخراج بيتر ميمي وقصة باهر دويدار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة