محمود حمدان يتعاقد مع مي عمر لتصوير فيلم جديد

nahla11 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
محمود حمدان
محمود حمدان

تداول بعض الأفراد خلال الأيام السابقة بعض الأخبار عن تعاون السيناريست محمود حمدان مع الفنانة مي عمر في تصوير فيلم جديد تنتجه شركة الرماس، ولكن أكد حمدان بأن هذه الأخبار غير صحيحة نهائياً وأن المتواجد حالياً هو فيلم “شريط 6” الذي سيتم البدء في تصويره خلال الأيام القادمة وهناك بعض الأعمال الفنية الجديدة التي لم يتم الإعلان عنها بعد حتى يتم التعاقد مع الفنانين.

قصة فيلم شريط 6 وأبطاله

ويشارك في بطولة فيلم “شريط 6” الفنان خالد الصاوي، خالد أنور، نانسي صلاح، طارق عماد، وأحمد خالد صالح، والفيلم من إخراج محمد سلامة وتأليف محمود حمدان، وتدور أحداث “شريط 6” حول قصة بعض الأفراد المدمنين الذين يساعدهم ويعالجهم طبيب نفسي ويقوم بهذا الدور النجم خالد الصاوي، وتسير الأحداث في إطار من الرومانسية البسيطة التي يحبها الجمهور ويتابعها، حيث يتحدث الفيلم عن حياة الشباب اليومية وما يتعرضون له من مواقف مختلفة.

ويشارك الفنان خالد الصاوي في بطولة فيلم “30 مارس” الذي قرر المخرج أحمد خالد موسى بداية التصوير فيه 6 يوليو الحالي بعد أن قام بمعاينة الكثير من أماكن التصوير ومن المتوقع أن ينتهي تصوير الفيلم منتصف شهر أغسطس، ويشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، وليد فواز، والفيلم كتابة حميد المدني.

ويعد فيلم “الفيل الأزرق” من أهم الأعمال الفنية التي شارك بها النجم خالد الصاوي وكان من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، محمد ممدوح، فراس سعيد، ومحمد شاهين، وكان الفيلم من إخراج مروان حامد، وكتابة أحمد مراد، ودارت قصته حول طبيب نفسي يمر بالعديد من المشكلات في حياته فبعد انقطاعه عن العمل لفترة طويلة يقرر العودة مرة أخرى ليفاجئ بالعديد من الأشياء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة