محمد دياب ينضم لفريق عمل “نسل الأغراب”

nahla3 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
محمد دياب
محمد دياب

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “نسل الأغراب” الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة وأحمد السقا التعاقد مع النجم محمد دياب بشكل رسمي، ويتخذ المسلسل الطابع الدرامي الاجتماعي وتدور أحداثه في الصعيد، وتقدم مشاهد الإثارة والأكشن بشكل متميز ومختلف، والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي، ويشارك في بطولته أمير كراره، أحمد السقا، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، مي عمر، وأحمد داش.

آخر أعمال الفنان دياب الدرامية والسينمائية

يعتبر مسلسل “فرصة ثانية” الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد مجدي هو آخر أعمال دياب الدرامية والتي قدمت في شهر رمضان السابق، والمسلسل من إخراج مرقص عادل، وتأليف مصطفى جمال، وأنتجته شركة سينرجي.

وشارك دياب في مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان أمير كراره، والذي دارت أحداثه حول حياة الشهيد أحمد المنسي الذي قدم حياته فداء للوطن على أرض سيناء في مربع البرث في مدينة رفح، أثناء التصدي للهجوم الإرهابي الذي تعرض له الكمين في أرض سيناء.

وقدم دياب دور “كوتكوت” في مسلسل البرنس الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، ويشاركه في البطولة العديد من النجوم منهم أحمد زاهر، نور، وروجينا والعديد من الأبطال الآخرين والذي تم تقديمه في الموسم الدرامي الرمضاني، والمسلسل من إخراج محمد سامي وتأليفه وشارك محمد عبد السلام كمخرج مساعد.

ويعتبر فيلم “حرب كرموز” آخر الأفلام التي شارك بها النجم دياب والذي دارت أحداثه في الأربعينات حول فتاة تتعرض للاغتصاب بواسطة بعض الجنود الأجانب ويقوم بعض الشباب المصريين بالثأر لها ويموت أحد هؤلاء الشباب وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة والفيلم من إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته النجم محمود حميدة، مصطفى خاطر، أمير كراره، وغادة عبد الرازق وإنتاج محمد السبكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة