انتهاء تصوير مشاهد فيلم الغسالة

nahla11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
فيلم الغسالة
فيلم الغسالة

فيلم” الغسالة ” 2020 إنتاج كلا من شركة “نيو سينشري” “وشركة سينرجي ” توزيع شركة ” دولار فيلم”. فهو فيلم بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، هنا الزاهد، محمد سلام إخراج الفيلم عصام عبد الحميد وتأليف عادل صليب.

أبطال فيلم الغسالة

ترجع الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم في مشاركة البطولة للمرة الثانية بعد فيلم 2019 “قصة حب ” الذي نال إعجاب المشاهدين والذي تم عرضه في عيد الحب فهو فيلم ذات طابع رومانسي وفيه بعض المشاهدات الكوميدية بين هنا الزاهد وأحمد حاتم.

حيث نشر أبطال الفيلم الصور الخاصة بكواليس فيلم “الغسالة” مع فريق العمل والذي من الواضح أن لهذا الفيلم كواليس خاصة بين أبطال العمل التي توضح مدى استجابة المشاهدين لهذا العمل المشوق وتم الإعلان عن انتهاء التصوير، حيث يظهر البوستر الإعلاني للفيلم صوره الغسالة بشكل فوضوي وتدور فكرة الغسالة حول عمر فهو استخدمها لكي يتخلص من الشوائب التي تعرقل ارتباط بحب عمره  فهو يكافح وسط الجوارب والملابس والمياه بالغسالة لكي ينجي منهم فهو فيلم كوميدي مع الخيال العلمي حيث يتمتع الفيلم بنخبة من الفنانين الكبار الذين لهم بصمة واضحة وظاهرة في تاريخ الفن المصري ولهم شعبية كبيرة وسط الجماهير فهو يشمل الفنانين ذات الطابع الكوميدي مثل بيومي فؤاد ومحمد سلام الذين سوف يضيفون لمستهم في هذا العمل والذي سوف يعرض على الأرجح في عيد الأضحى المقبل 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة