عودة شريف رمزي للسينما

nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
nahla
سينما ومشاهير
عودة شريف رمزي للسينما
عودة شريف رمزي للسينما

عودة شريف رمزي للسينما  صرح النجم شريف رمزي انه يستعد لتقديم بعض الأعمال السينمائية في العام الحالي بعد غيابه عن السينما لفترة طويلة ‏حيث كانت آخر أعماله شريف رمزي فيلم من ظهر رجل بطولة اسر ياسين ومحمود حميدة ومن انتاج كريم السبكي وكان ذلك منذ فترة طويلة وانه يقوم بالاستعداد لتصوير احداث فيلمه الجديد ” نهاية العالم ٢٠٢٠ ”  حيث ذكر شريف رمزي انه لم يتم من الانتهاء من الاختيار الفنانين المشاركين في العمل وأيضا لم يكشف رمزي عن المخرج الذي سيتولى مهمة اخراج الفيلم. واكد شريف رمزي ان الفيلم سوف يدور في إطار قصة درامية سينمائية لم تقدم من قبل وأنها سوف تحتوي على الكثير من المواقف والأحداث الكوميدية التي سوف تكون بمثابة مفاجئة للجمهور.

أخر اعمال شريف رمزي

‏آخر أعمال شريف رمزي التلفزيونية مسلسل ” وكلينها والعه ” ‏التي تم عرضة خلال رمضان 2020 وشاركه البطولة النجمة درة ورانيا يوسف ‏وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي في حلقات متصلة منفصلة وتدور احداث المسلسل حول ثلاث عائلات في عمارة سكنية واحدة ومن تلك الاسر عائلة مكونة من زوج وزوجة يحدث بينهما العديد من الخلافات الكوميدية.

وأيضا قام الفنان شريف رمزي من المشاركة في مسلسل ” نصيبي وقسمتك الجزء الثاني ” تأليف عمرو محمود ياسين ومن اخراج أكرم فريد وتدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة